السبت، 18 يونيو 2011

التدقيق الاملائي في الباوربونت


مرحبا الساع

:d شحالكم الصراحه عندي طلب وياليت ماتردوني

اريد بوربوينت عن صدام حسين او اير رئيس او اي شي يتعلق بلتاريخ

ابغيه ضروري يلنشاما

السلام عليكم اخواني الاعزاء ورحمة الله وبركاته
شكرا لكم على هذا المواضيع القيمة
بس
عند طلب
اريد مقاطع فيديو تعبر عن الانسان وكيف يبحث عن الهدف المستقبلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل معظم هذه الأشياء قد تجدها في YOUTUBE
هذا مثال على قائمه من الفيدوهات
YouTube - BUHANZ73's Videos
YouTube - googletechtalks's Channel

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماهي الطريقه المثلى لا ستخدام برنامج مكافح الفيروسات كاسبري ؟؟
ولكم الشكر
السلام عليكم اخواني ..

بارك الله فيكم

انا اريد مساعدتمكم اريد عرض بوربوينت تعليمي للطفال (( حروف الهجاء با الصوات ))
او ارقاام با الاصوات .. او عين الحيوانات مع الاصوات او عن الفواكه والخضروات مع اصوات او عن ايشي تعليمي لطفل بارك الله فيكم

لاكن اخواني بارك الله فيكم
لا اريد ان يكون اسم المصمم على العرض لاني اريد ان اعدل عليه واعرضه امام المدرسات
بارك الله فيكم
ارجو منكم المساعده ..
(( والله لوو انا فاضيه وما عندي شغل كان سويته بنفسي بس والله ضروف وانا عارفة اخواني مايخيبو ضني بارك الله في الجميع ))
اختكم الوتين

بسم الله الرحمان الرحيم
انا اريد المساعده منكم انا ادخل موقع اليوتيوب اكتب اسم الفيديو يلي انا بدي اشغلو بكبس على الفيديو
ما يشتغل يجيني كتابات بدل الفيديو شو الحل برايكم ارجو المساعده من فضلكم بي اسرع وقت
وشكرا لكم

السلام عليكم
اخي العزيز لازم عليك تشتري كيلو تفاح و كيلوبصل و تعمل لهم ميكس في الخلاط وبعد ما تجهز الخلطة اديلو ملعقتين في الصباح و ملعقتين في المساء لمدة خمس ايام و انشاء الله يشتغل معاك.........
ههههههههههههههههههه انا بضحك معاك
انت لازم تقوم بتنصيب برنامج flash player على جهازك وبعد كده الفيديو تشتغل و كلو حيبقى تمام




تكفون يا شباب...
أريد مقدمة - فخمة وتليق بمقام الحضور- لحفل التخرج الجامعي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشكركم على سعيكم المبذول في ارضاء الاعضاء ولكم مني جزيل الشكر

اخواني في الله ارجوا منكم مساعدتي في انشاء عرض بوربوينت بالصوت والصوره يتكلم عن الامراض الوراثيه و طرق انقالها و كيفيه العلاج منها يعني موضوع شامل عن الامراض الوراثيه وخصوصا امراض الدم الوراثيه
ولو تكرمتوا يكون بدايه العرض فيه ايات من القران الكريم تتكلم عن الابتلاء و النهاية من القران تتكلم عن الشفاء ولكم مني اطيب التحيات والاماني ارجوا الرد في اسرع وقت ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق