السبت، 18 يونيو 2011

محتاج لعروض باوربوونت متنوعة


بعد تنزيل البرنامج وتشغيله وادخال ايميلي ظهرت عندي الرسايل دي المرفقه في الصورة ومش عارف استخدم البرنامج ارجو الافادة وشكرا
السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالكم

اعجبني صراحه المنتدى والتعاون القائم بين اعضاءه ماشالله
ابغى عرض بوربوينت باللغه الانجليزيه عن اي موضوع في الحياة اي شي
بس اهم شي يكون بالانجليزي ..

عندي برزنتيشن بعد اسبوعين ومره ضايق صدري احترت بالمواضيع
ولاعرف كيف اسوي
ابي بور بوينت عن ((الجار))
مثلا فيه بنات سو و عرض عن الشوكولاته ومخترعها وكذا

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا أعضاء مجلة الإبتسامة إن شاء الله بخير أنا عندي طلب صغير اللي هو عرض بوربوينت عن العولمة أبغاه اليوم أو بكره لأنه مطلوب مني عمل برنامج عن العولمة ومن ضمن فقراته راح أعمل عرض بوربوينت عن العولمة فياريت اللي عنده أدنى فكرة يساعدني لأن مافية وقت باقي يوم وأنا أبغاه يكون جاهز الأثنينالله يعطيكم العافيه
تحياتي

ممكن توضح ما هي البرامج لأنه قد يكون الرابط التي تقوم بالتحميل منه عطبان أو محذوف

على العموم إليك مواقع تحميل جميلة أحبها

Free Software Downloads and Software Reviews - Download.com

vip600 - شبكة إقلاع سوفت

وإليك دليل العرب الشامل للمواقعتحياتي

ممكن توضح ما هي البرامج لأنه قد يكون الرابط التي تقوم بالتحميل منه عطبان أو محذوف

على العموم إليك مواقع تحميل جميلة أحبها

Free Software Downloads and Software Reviews - Download.com

vip600 - شبكة إقلاع سوفت
كيف يمكن تشغيل كراك كاسبر بعد انتهاء تاريخه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابي فزعتكم يا اعضاء المنتدى ابي عرض بوربوينت عن
ياليت لو كنت اقدر اساعدج اختي .. جان مابخلت عليج .. :810:

بس بصراحة .. معلوماتي زيرو في هالناحية ..

السموحة والله .. وانشالله تحصلين حد الاخوة الخبراء يساعدونج ..

تحياتي ..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماصدقت خبر لقيت بمنتدى قسم خاص بعروض الباوربوينت و عندي كم استفسار اتمنى تجاوبوني

وش نوع ملفات الصوت اللي يتناسب مع برنامج الباوربوينت ومثلا إذا لقيت قيصده وبغيت أحولها فيه برنامج معين أستخدمه أو طريقه لتحويل؟
واذا يقدر واحد من أعضاء المنتدى يوفر قصائد أو صوتيات بدون موسيقى عن السعوديه أو مدح للوطن أكون شاكره له
ودمتم بصحه وسلامه
درس تركيب الة الاحتراق الداخلي للصف الثالث متوسط
ضروري والله انه درسي يوم الاحد و المشرفه بتحضرلي وتقيمني عليه

Download


وإليك دليل العرب الشامل للمواقع
لو سمحتوا يا أعضاء هذا المنتدى
ممكن تساعدوني ؟ تكفووووووون
أبي عرض بوربوينت عن درس البتي فور للصف الثاني الثانوي
عندي شرح بكرة بسرعة أبغاها أرجوكم ساعدوني
الله يجزاكم ألف خير


دليل العرب الشامل

والله الموفق


دليل العرب الشامل

والله الموفق


ساعدوني راح أدعي للي بيساعدني بالجنه وباللي يبغى بس أنتوا ساعدونيأختكم / شموخي بذاتي
وعليكم السلام والرحمة ..
رجاءاً ياناس كل ما أحمل أي برنامج من الانترنت يقول لي انو تحميل غلط وكأن البرنامج ماتحمل بالله شأسوي ويقول حاول الحصول على نسخة أخرى من هذا البرنامج


بالله شو الحل بلييييييييييييييييز تراي طفشت

هلوين شموخي ..

للاسف خيتو .. انا ما لقيت عرض عن طلبج بس لقيت معلومات حلوة ممكن تفيدج ..

http://www.ibtesama.com/vb/showthread-t_7076.html

بالتوفيق ..


وعليك السلام والرحمه ..
للاسف اختيه .. انا دورت على طلبج بس ما لقيت ..

السلام عليكم
انا عندي برنامج اسعادة الملفات المحذوفه هذا Recover My Files v3.98 (5966
وما لقيت السيريال نمبر ودورت واذا حصلت الاقيه مو شغال

فتكفون يا شباب الي عنده سيريال نمبر شغال يعطينه
سلااااااااااااام
أختي أنا عندي عرض عن الجار بس مني عارفة كيف انزلو....

ياليت لو تقوليلي كيف الطريقة..






بس هالمعلومات ممكن تفيدج .. والموقع طالب التسجيل ..

http://www.algazalischool.com/vb/showthread.php?t=11501

بالتوفيق خيتوو ..

دمتي بود
مشكور اخوي هوية غريب
الله يعطيك العافيه
بس موراضي يفتح العرض
مشكور مره اخرى على جهدك


هلا بك أخيتي ..
تفضلي هذا العرض ...والسموحه لانه ممكن مش اللي تبينه .
اللي تريديه يباله تصميم من احد الاعضاء ...وانا عن نفسي مشغوله ..
والله كان ودي اساعدك اكثر

الله يعطيك العافيه
السلام عليكم
اعضاء منتدى الابتسامه
لي طلب عندكم ياليت اي احد عند عرض بوربوينت
عن الابتسامه يعطيني ابغى ذا الاسبوع لاهنتم
عندي بحث عن التفائل
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا من زمان وأنا قاعد ادور فوتوشوب8 العربي

لو سمحتو لو احد يعطيني ايها لو عنده

مشكورة اختي دموع القلب علي الرد ولكن انا ابغه موضوع بسيط بس اربع او خمس شرايح فقط عشان كل وحده تعرض موضوعها فقط في عشر دقايق فقط الذي سوف تكون ملمه بالموضوع من خلال العش دقايق هي الذي تستحق الدرجة

اخواني في المنتدي تحيه طيبه وعطره اهديها للقائمين علي المنتدي الرائع وبعد
اخواني تكفا الله يسعدكم عندي تكليف في الجامعه عن اي موضوع في الادارة ولازم يكون عرض بالبور بوينت بس ما يزيد عن اربع شريح فقط او خمسة بالكثير عن اي موضوع في الادارة ونظر لان قسمي بعيد كل البعد عن الادارة ولكن عندي مادة من الادارة فارجوكم ساعدوني في ذالك بسرعه فقط اربع او خمس شرايح فقط لا غير تكفا لا تخذلوني
ابي موضوع عن التفائل عن طريق البوربوينت

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة
رجاء محتاجم مساعدة بسيطة منكم وهي ترتيب رحالتي لماليزيا ((شهر عسل))
او بالاصح كم يوم عسل
المهم الرحلة كلها 11 يوم
والمناطق اللي تهمني زيارتها مع الفنادق الي ابغى رايكم فيها:-
1- لنكاوي (يومين) بلانجي بيتش
2- بينانج ( يومين) شانجريلا جولدن ساندس أو بارك رويال أو بارادايس ساندي
3-صباح (يومين) شنجريلا تانجونج
4- كاميرون ( يومين ) ليك هاوس
5- كوالالمبور (3 ايام) ماريوت او كروان بلازا أو سويس جاردن وابغاها اخر شي

ايش رايكم في ترتيب المناطق والفنادق و ينصحني بترتيب ثاني يكتبوا ليا
وماهي أفضل الشركات السياحية في جدة؟
وماهي الاماكن الي تحذروا من زيارتها؟
وماهي الاماكن الي تنصحوا المتزوجين بزيارتها؟
ساعدونننننننننننننننننننننننننني ضرورررررررررررررررري
وشكررررررررررررررا
اخواني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد
عملت برنامج بالفيجوال يسك نت وربطته بالأكسس بالكود وكل شي تمام لكن لما جيت أعمل التقارير ماعرفت ياليت احد يرشدني لعمل التقارير بالتفصيل بالفيجوال بيسك نت 2003؟؟

وجزاكم الله خيرا

الله يجزاه الجنه ويغفر له ماتقدم من ذنبه وماتاخر للي يساعدنيييييييييييي تكفون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق