السبت، 18 يونيو 2011

هذا برنامج محول الصوتيات الأصدار الثامن و عربي كامل مع الكراك



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذا برنامج محول الصوتيات الأصدار الثامن و عربي كامل مع الكراك

تحميل البرنامج:

zSHARE - ozoo.rar

تحميل الكراك:

http://abufahad6.jeeran.com/record%20Crack.exe


بالصور طريقة تركيب الكراك وتفعيل البرنامج :









أناعندي مشروع تخرج وابغى مساعدتكم

عن اي عرض عن الأعاقة السمعية

واكون شاكرة لكم..
وعليكم السلام والرحمة ..

تفضلي الغاليه .. لقيت موقع حلوو .. يعرض امراض ذوي الاحتياجات الخاصه .. ممكن يفيدج ..

موسوعة عروض بوربوينت عن التربية الخاصة - منتديات الاثير

اتمنى انه يكون على طلبج ..

بالتوفيق ..
السلام عليكم اخواني واخواتي الكرام
اول شي احب اشكركم على المجهود الرائع المبذول في خدمة الأعضاء
واهنيكم على هذه النفوس ذات الهمة العالية
وابي منكم طلب صغييييييييير واكيد راح الاقيه عندكم
ابي عرض بور بوينت لمناسبات مختلفه , لذكرى زواج وقدوم من سفر وعيد ميلاد
اتمنى انكم ما تخذلوني
وعليكم السلام والرحمة ..

تفضلي عشوقه .. دورت لما دخت ولقيت هالعرض عن ذكرى زواج ..

http://www.Q8Boy.com/download.php?fi...e28312b7a8.pps

اتمنى انه يكون على طلبج ..
للبيع لاب توب i7 إتش بي

هذه الصورة من جهازي توضح فيها المواصفات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي لاب توب إتش بي معالج i7 الرام 4 جيجا بنظام تشغيل ويندوز 7 هوم بريميوم

كرت الشاشة من نوع nvidia geforce gt 230m بحجم 1 جيجا منفصل حجم الشاشة 15.6 إنش

لون الجهاز ابيض

مخرج HDMI

4 مخارج يو اس بي

ريموت كنترول

طبعاً الجهاز كامل المواصفات كاميرا بلوتوث واي فاي دي في دي

تاريخ الشراء 28/4/2010 من مكتبة جرير بسعر 5499 ريال

سبب البيع لمجرد التغيير

حالة الجهاز سليم 100% و جميع الأغراض موجودة

حالة البطارية ممتازة جداً

البيع لأعلى سعر ولا مانع من المعاينة قبل الشراء

والله الرزاق
السلام عليكم

اخواني الكرام ممكن تساعدوني بس انا عندي بالكمبيوتر لما اجي اشغل الكمبيوتر بتيجيني تاعت كلمة المرور التلقائية لما اكبس موافق بفوت على الكمبيوتر ولما اجي اطفي الجهاز بتيجي هيك وانا بديش تطلع هيك بدي اياهة الطريقة التانية هاي ارجو الشرح المفصل مع العلم انا اللغة عندي انجليزي

هيك بتطلع الطريقة لما اجي اطفي الجهاز وانا بدي الطريقة التانية هاي

ارجو المساعدة
22/5

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لو سمحتوا انا ابغا عرض بور بوينت او مطوية اي شي عن الابتسامة
قبل يوم 22 / 5
سااعدوووووووني
السلام عليكم ,,

كيف الحال ؟

اخباركم ؟؟

ممكن طلب

ممكن برنامج محول الصوتيات وربي دخت وانا ادور عليه ما لقيتو ..

وشكرا


مشكورين وجازاكم الله كل الخير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالتوفيق ..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق